ذي قار: نادي الفرات الرياضي يلوح بالانسحاب من منافسات الدرجة الأولى بسبب الضائقة المالية

رياضة
16 تشرين الأول 2024
ذي قار: نادي الفرات الرياضي يلوح بالانسحاب من منافسات الدرجة الأولى بسبب الضائقة المالية

لوح رئيس نادي الفرات الرياضي في محافظة ذي قار محمد الحوكل بالانسحاب من منافسات دوري الدرجة الأولى بكرة القدم بسبب الضائقة المالية التي يمر بها وغياب الدعم الحكومي والمركزي.

وقال الحوكل للمربد إن وزارة الشباب والرياضة لم تمنح النادي سوى 10 ملايين دينار للفترة ما بين 2014 ولغاية 2024 وعدم وجود إيرادات مالية إضافية للنادي في ظل وجود ديون تقدر بـ 300 مليون دينار من أجل ترتيب أوضاع الفريق الكروي خلال السنوات الماضية وإن النادي غير قادر على مواصلة الموسم الكروي الجديد إذا لم تقف معه الحكومتين المركزية والمحلية.

مشيرا إلى أن الفريق طموح ويتمتع بإمكانيات جيدة ومنافسة شديدة للتصدر نحو دوري الممتاز في ظل وجود 16 لاعبا من خارج المحافظة وأربعة آخرين محترفين من إفريقيا الأمر الذي يتطلب توفير إمكانيات شهرية تصل إلى 60 مليون دينار ولمدة ثمانية أشهر طيلة المشاركة في منافسات الدوري.

داعيا الجهات الحكومية إلى مراعاة ظروف النادي الحالية كون النادي من الأندية العريقة التي تأسست في عام 1965 وخاض منافسات الدوري الممتاز لمدة عامين خلال الفترة الماضية وقد تم إيقاف 20 لعبة أخرى في النادي من اجل دعم مشاركات فريق كرة القدم.



المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP