بحضور شخصيات من حكومة البصرة والبرلمان ..وقفة لنقابة الصحفيين

سياسة وأمن واقتصاد
5 تشرين الأول 2024

أقامت نقابة الصحفيين في البصرة وقفة تأبينية لشهيد المقاومة حسن نصرة الله وشهداء غزة بحضور عدد من الشخصيات الحكومية والبرلمانية.

نقيب الصحفيين صادق العلي قال للمربد بأن هذا المصاب هو مصاب كبير لمجاهد كبير والذي استشهد من أجل عقيدته وفي سبيل الدفاع عن أهل فلسطين  والعرب والإسلام.

وبين بأن النقابة قدمت هذه التعزية البسيطة من قبل الإعلاميين والمثقفين  وحسب إمكانياتها وما هذا إلا الشيء القليل اتجاه تلك التضحيات.

من جانبه أشار رئيس مجلس محافظة البصرة خلف البدران  إلى دور النقابة التي وصفها بالسباقة في كشفه الحقيقة دائما وهذا الحفل التأبيني يدل على نصرت النقابة للمظلومين سواء كان من الشعب الفلسطيني أو اللبناني.

كما أشار بتلك التضحيات التي قدمها الشهيد حسن نصر الله الذي يمثل صوت الحق ضد كل مستكبر وطاغية

إلى ذلك بين رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس المحافظة عقيل الفريجي بأن هذا الحفل التأبيني هو استمرار إلى مجالس العزاء التي أقيمت على أرواح الشهداء وهذا أقل واجب يمكن تقديمه كدعم إلى شعبي لبنان وفلسطين كي نوصل رسالة ونقول بالصوت العالي إننا نقف صفا واحدا مع المقاومة ضد الكيان الصهيوني.

النائب عن البصرة فالح الخزعلي قدم الشكر والتقدير إلى نقابة الصحفيين والإعلاميين.

مشيرا إلى إن هذه الوقفة تثمن مواقف لهم وإن الجبة الإعلامية يجب إن يكون لها حضور أكثر فاعلية مؤكدا بأن مجلس النواب هو داعم إلى الخيارات الحكومية وتشكيل خلية أزمة لمتابعة  الجهد الإنساني والخدمي للشعبين اللبناني والفلسطيني.

منوها إن هذا الدعم مازال قائم وختم  حديثه بالقول (نحن كسلطة تشريعية ندعم توجه الحكومة وهذا هو خيارنا)



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP