منو حاسبله مقاول؟ مواطنون لحچيكم: أبي الخصيب أم القضاء الملعون؟

حچي کوم
24 أيلول 2024

شكا أهالي الحي العسكري وطلاع الحمزة والسبيليات من تلكؤ المشروع الخاص بتلك المناطق منذ عام 2012 لغاية اليوم، وانتقدوا المسؤولين لعدم متابعتهم لذلك المشروع بعد مرور كل تلك السنوات.

وقالوا لبرنامج حجيكم الذي يبث عبر المربد  إنهم ينتظرون إكمال هذا المشروع الذي تأخر منذ اثني عشر عاما ولا نتيجة على الأرض، متسائلين عن اللجان التي أشرفت على المشروع من بغداد من مكتب رئاسة الوزراء ما هي ملاحظاتها وأين التقارير الخاصة بالمشروع، فيما وجه عدد منهم مناشدتهم للقضاء لإيجاد حل لتلك المشكلة خصوصا وأن تعاقب السنوات على مناطقهم يؤدي بها إلى الأسوأ خاصة في أيام فصل الشتاء والأمطار.

كما تساءل عدد منهم هل مشروع الحي العسكري هو معضلة ليس لها حل؟ من أكثر من 11 سنة ولم يكتمل مشروع تبليط ومقرنص، ووصف عدد منهم هل هي حكومة خدمات أم مقاولات بحيث يحال المشروع على أكثر من شركة لتنفيذه دون "تنفيذ".

وأضافوا هل قضاء أبي الخصيب هو القضاء الملعون؟ بسبب تلكؤ الكثير من المشاريع المهمة ومنها المستشفى الصيني فضلا عن مشروع الحي العسكري.

داعين الحكومة المحلية والنزاهة والقضاء للنظر بذلك المشروع الذي تأخر كل تلك السنوات وهو يعانون بسببه رغم أنه يعتبر من ابسط الخدمات المقدمة للمواطن.

هذا وتنوه المربد إلى أن حق الرد مكفول وذلك ضمن سياقاتها التحريرية المعتمدة.



المزيد من حچي کوم

Developed by AVESTA GROUP