بعد وصول سعر التذكرة إلى 100$ .. غياب رونالدو أدى إلى خسائر كبيرة في السوق السوداء

رياضة
15 أيلول 2024
بعد وصول سعر التذكرة إلى 100$ .. غياب رونالدو أدى إلى خسائر كبيرة في السوق السوداء

أفادت وسائل إعلام محلية إلى أن غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أدى إلى خسائر كبيرة في السوق السوداء قبيل ساعات من مواجهة النصر السعودي مع الشرطة، المقررة يوم غد الاثنين، في افتتاح مشوار الفريقين بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان النصر قد أعلن غياب قائده وهدافه رونالدو عن المواجهة وعدم مغادرته مع الفريق إلى بغداد بسبب وعكة صحية، وهو ما أدى إلى تراجع الطلب وانخفاض أسعار التذاكر في السوق السوداء.

ونفدت تذاكر مباراة الشرطة والنصر بعد ساعات من طرحها، بعد إقبال كبير من الجماهير، وذكرت مواطنون أن سعر التذكرة الواحدة وصل إلى 150 ألف دينار "حوالي 100 دولار" في السوق السوداء مع توقعات بزيادة كبيرة في السعر قبل أن يتراجع الطلب على الشراء بعد غياب الهداف التاريخي لريال مدريد.

وتم تداول العديد من مقاطع الفيديو في وسائل التواصل الاجتماعي للازدحام الجماهيري عند منافذ بيع تذاكر اللقاء، وأفادت مصادر رياضية أنه تم تكرار طبع التذاكر فوق العدد المحدد وأكثر من سعة ملعب المدينة الدولي، في الوقت الذي اشتكى فيه العديد من المشجعين من عدم حصولهم على تذكرة المواجهة رغم وقوفهم أمام منافذ البيع منذ ساعات الصباح الأولى، يوم الأحد.



المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP