صحفي يكشف تفاصيل الاعتداء على لاعبي فريق شباب الميناء في أربيل

رياضة
25 تموز 2024

أوضح الصحفي الرياضي علي الظالمي المرافق لبعثة فريق شباب الميناء، الذي يشارك في بطولة دوري العراق للشباب في أربيل، تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له الفريق في ملعب فرنسوا حريري بعد مباراتهم ضد الزوراء، ملقيا اللوم على إدارة أربيل مؤكدا أنها أظهرت العداء لفريق الميناء قبل بدء المباراة، مما يجعلها تتحمل مسؤولية هذا الاعتداء.

وقال الظالمي للمربد إن إدارة أربيل أبدت نواياها العدائية منذ المؤتمر الفني الخاص بالبطولة، حيث قامت بالاحتجاج غير القانوني على مشاركة أحد اللاعبين.

وأشار إلى أن المباراة بين الميناء والزوراء شهدت خشونة واضحة من قبل لاعبي الزوراء فضلاً عن تعرض لاعبي الميناء للشتائم والاعتداء من الجماهير الحاضرة.

وأضاف الظالمي أن الفريق تعرض لضرب مبرح من قبل القوات الأمنية (الأسايش) والجمهور في أربيل بعد انتهاء المباراة مما أدى إلى إصابات متفرقة بين اللاعبين المدرب والمعالج، مؤكدا  أن إدارة فريق أربيل ورئيسه ريبير رمزي لم يتجاوبوا مع الدعوات لضبط الجمهور.

كما أبدى الظالمي استغرابه من موقف اتحاد كرة القدم العراقي الذي لم يتحرك أو يصدر أي بيان بشأن الأحداث التي رافقت المباراة.

هذا وكشف محافظ البصرة أسعد العيداني عن أن وزارة الداخلية بإقليم كردستان قامت بتشكيل لجنة للتحقيق وتوضيح الحقائق ومحاسبة المقصرين بالاعتداء على شباب نادي الميناء الرياضي وكادره وإدارته عقب انتهاء مباراتهم مع الزوراء في البطولة التي أقيمت في أربيل.تفاصيل مرتبطة تجدونها هنا



المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP